رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة في قضية قتل الفنانة المصرية "عبير بيبرس" لزوجها بـ "رقبة زجاجة" .. والكشف عن دوافع الجريمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أنهت نيابة حوادث جنوب القاهرة بمصر تحقيقاتها فى جريمة قتل الفنانة الشابة عبير بيبرس لزوجها بعد شجار حاد نشب بينهما انتهى بطعنه برقبة زجاجة فى صدره ليفارق الحياة فى الحال داخل مسكنهما بمنطقة البساتين.
القتل العمد وحيازة سلاح أبيض
وقررت النيابة بحسب موقع صدى البلد ، إحالة الفنانة عبير بيبرس، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة ، ووجهت النيابة لها اتهامات القتل العمد ، وحيازة سلاح أبيض "قطعة زجاج" دون مسوغ قانوني واستخدامه فى قتل زوجها.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن الدوافع وراء ارتكاب الجريمة وجود خلافات مالية انتهت بمشاجرة وقعت بينهما في مطلع يوليو الماضي، بسبب طلبها مصروف من زوجها يصل إلى 150 ألف جنيه شهريا وسنويا يصل إلى 1.8 مليون جنيه، بالإضافة إلى مطالبته بعدم الرجوع لزوجته الأولى.
ضرب وسب
وقالت المتهمة أثناء التحقيق معها عقب ارتكابها الجريمة إنها تزوجت من صاحب شركة مقاولات منذ 8 أشهر، وبعد مرور الأشهر الأولى للزواج في سعادة بينهما بدأت المشكلات تجد طريقها إلى حياتهما، وإنه دائما ما كان يتعدى عليها بالضرب والسبّ.
وأضافت في أقوالها ، أنه يوم الحادث نشبت مشاجرة مع زوجها بسبب خلافات مالية بينهما "كان مستلف مني فلوس"، بالإضافة لمشكلات سابقة تتعلق بعلاقته مع زوجته الأولى.
وأوضحت أن المشاجرة تطورت بينهما وسقط زجاج المكتبة داخل شقتها وتناثر على الأرض، وأثناء المشاجرة سقط زوجها فأصيب بزجاجة في صدره، لافتة إلى أنها طلبت له الإسعاف لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
طمع في الأموال
وقال والد المجني عليه إن المتهمة قصدت قتل ابنه، بسبب الخلافات المستمرة بينهما، التي كان سببها الرئيس طمعها فى أمواله، وأيد ذلك طلبها زيادة مصروف سنوى يُقدر بـ1.8 مليون جنيه.
وفى وقت سابق قال أحمد حمزة البحقيري، محامي الدفاع السابق للفنانة عبير بيبرس المُتهمة بقتل زوجها، إن الزوج توفي نتيجة أزمة قلبية وفقًا لتقرير الصحة وتصريح الدفن الذي تم استخراجه يوم الوفاة.
وأضاف "حمزة"، أن الهدف من إثارة القضية بهذا الشكل تشويه صورة الفنانة على الرغم من عدم وجود أي دليل مادي على قتلها لزوجها.
تشريح الجثة
ونوه " محامى الفنانة عبير بيبرس" إلى أن والد الزوج القتيل هو من طالب بتشريح جثة نجله وشكك في أسباب الوفاة، واستدعى الشرطة مُدعيًا وجود جرح وطعن في جسم نجله واتهم الفنانة بقتله.
ولفت إلى أن الزوج المتوفى سقط قبل وفاته بيوم متأثرًا بأزمة قلبية، ما يؤكد وجود مشكلات صحية سابقة لديه.
وكشف محامي الفنانة المتهمة أنه تم توجيه تهمة سرقة مبالغ مالية من زوجها قبل وفاته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up